آلة الأکورديوناثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
آلة البيانودور آلة البيانو فى أداء مصاحبة آلة الکمان لمؤلفات ترينيتى فى المستويات المختلفة [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 149-206]
آلة البيانوإسلوب أداء الصوناتا الکبرى(للاعمار الاربع ) مصنف 33 لألة البيانو عند تشارليز ألکان [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 373-420]
آلة البيانوالإستفادة من ألبوم "زيتا في بلاد العجائب" للطالب المبتدئ لآلة البيانو عند ستيفان بينکنج (دراسة استطلاعية) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 455-500]
آلة البيانوبرنامج مقترح لرفع کفاءة أداء اليد اليسرى على آلة البيانو بإستخدام مجلد جون طومسون الحديث " الجزء الثاني " [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 235-262]
آلة البيانوتوظيف موضوعات دالکروز " السرعة والبطء " للتغلب على صعوبة أداء تغير السرعة داخل مؤلفات آلة البيانو [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 501-542]
آلة البيانوأثر استخدام تمارين (ايذيدور فيليب Isidore Philipp) في تحسين استقلالية الأصابع في العزف على آلة البيانو لدى طلاب کلية التربية النوعية بطنطا [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 641-684]
آلة البيانوالاستفادة من تمارين التکنيک عند لويس بليدي louis plaidy في تعليم الطالب المبتدئ الاداء العزفي علي آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 721-742]
آلة البيانودراسة تحليلية عزفية للمؤلفات الغنائية الشعبية عند أوسکار مريکانتو على آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 743-782]
آلة التشيللوالمدرسة الأمريکية لتدريس العزف على آلة التشيللو فى القرن التاسع عشر [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 955-984]
آلة التشيللو العربيإمکانية توظيف الأغنية المصرية في تعليم العزف على آله التشيللو العربي [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 985-1010]
آلة الکماندور آلة البيانو فى أداء مصاحبة آلة الکمان لمؤلفات ترينيتى فى المستويات المختلفة [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 149-206]
آلة الکمانتدريبات مبتکرة لتحسين أداء النبر باليد اليمنى على آلة الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1011-1034]
آلة الکمان الأولدور آلة الکمان الأول في قصة (بيتر والذئب) مصنف 67 لدى سيرجي بروکوفييف [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 899-954]
آلة الکونتراباصإعداد " مازورکا البيانو مصنف 67 رقم 4 لشوبان" لأدائها على آلة الکونتراباص [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 817-840]
ا
اتجاهاتفاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
اداءاثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
استراتيجيةفاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1311-1342]
استقلالية الأصابعأثر استخدام تمارين (ايذيدور فيليب Isidore Philipp) في تحسين استقلالية الأصابع في العزف على آلة البيانو لدى طلاب کلية التربية النوعية بطنطا [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 641-684]
اسلوب أداءاسلوب أداء الدراسات عند جون هنري رافينا [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 207-234]
اسلوب موسيقىفعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
الأداء الجماعىرؤية تکاملية للأداء الجماعى لدمج مادتى( الأکورديون ، عزف وغناء الأناشيد ) لتحسين مستوى الأداء " للفرقة الثانية " [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1239-1262]
الأربع أيدىأسلوب أداء مؤلفات البيانو للأربع أيدى عند فاني هنسل مندلسون [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 421-436]
الارتجال الموسيقى التعليمىفاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1311-1342]
الآريا الختاميةتقنيات أداء الآريا الختامية(Aria finale) في أوبرا لاسونامبولا La Sonnambula لبلليني [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1035-1060]
الاسترخاءتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
الأشعةتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
الأغنية المصريةإمکانية توظيف الأغنية المصرية في تعليم العزف على آله التشيللو العربي [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 985-1010]
الاکتئاباثر استخدام العزف الثنائي علي الة البيانو کوسيلة لعلاج الاکتئاب لدي الأطفال المعرضين للعنف الاسري [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 685-720]
الأکورديونرؤية تکاملية للأداء الجماعى لدمج مادتى( الأکورديون ، عزف وغناء الأناشيد ) لتحسين مستوى الأداء " للفرقة الثانية " [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1239-1262]
الأناشيدرؤية تکاملية للأداء الجماعى لدمج مادتى( الأکورديون ، عزف وغناء الأناشيد ) لتحسين مستوى الأداء " للفرقة الثانية " [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1239-1262]
الانتماء للوطنتصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1189-1238]
الأنشطة اللاصفيةفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
البوم نيناالمهارات العزفية بمقطوعات "البوم نينا" Album de Nina للبيانو مصنف 141 للمبتدئين عند الکسندر جريتشانينوف [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 309-338]
البيانودراسة تحليلية لأسلوب أداء متتابعة البيانو لکارلوس فيسنتى جوستافينو [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 1-78]
البيانوأسلوب أداء بارکارول البيانو " على البحر"Sur La Mer" عند جودارد [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 117-148]
البيانوالتقنيات العزفية لبعض مقطوعات البيانو مصنف 44 عند ماکس ريجر [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 263-308]
البيانوالمهارات العزفية بمقطوعات "البوم نينا" Album de Nina للبيانو مصنف 141 للمبتدئين عند الکسندر جريتشانينوف [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 309-338]
البيانوأسلوب أداء مؤلفات البيانو للأربع أيدى عند فاني هنسل مندلسون [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 421-436]
البيانوالتقنيات الأدائية في مقطوعات البيانو الأذربيجانية عند توفيق جولييف [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 543-584]
البيانومتطلبات أداء مقطوعات البيانو في کوريا الجنوبية عند "ييروما" Yiruma [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 605-640]
البيانو المصاحبأسلوب أداء البيانو المصاحب في فانتازيا الکلارنيت والبيانو لروبرت شومان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1087-1118]
الة البيانواثر استخدام العزف الثنائي علي الة البيانو کوسيلة لعلاج الاکتئاب لدي الأطفال المعرضين للعنف الاسري [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 685-720]
التآلفاتالاستفادة من المسافات والتآلفات لبعض المؤلفات الموسيقية الآلية والغنائية فى تحسين الغناء الصولفائى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1263-1286]
التحليل الشينکريانيفاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
التربية الموسيقيةفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
التربية النوعيةفاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
التعلم النشطالاستفادة من بعض إستراتيجيات التعلم النشط في تدريس المقامات الکنسية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1119-1144]
التقنيات الأدائيةالتقنيات الأدائية في مقطوعات البيانو الأذربيجانية عند توفيق جولييف [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 543-584]
التقنيات العزفيةالتقنيات العزفية لبعض مقطوعات البيانو مصنف 44 عند ماکس ريجر [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 263-308]
التکنيک العزفىاثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
التوترتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
الخطة الهارمونيةدراسة تحليلية للخطة الهارمونية لبعض مقطوعات دالکروز [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1649-1672]
الرباعي الوتريدراسة تحليلة عزفية لدور اله الفيولينةالأولى في الرباعي الوتري لالکسندر بورودين [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 841-872]
الروضةتصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1189-1238]
السرعة والبطءتوظيف موضوعات دالکروز " السرعة والبطء " للتغلب على صعوبة أداء تغير السرعة داخل مؤلفات آلة البيانو [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 501-542]
السينکوبتمرينات مقترحة لتنمية مهارات آداء السينکوب (syncope) لدي الطالب المعلم مستنبطة من موسيقي لعبة (سوبر ماريو) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 437-454]
الصعوبات الإيقاعيةفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
الصوت الغنائيدور اليوجا في تنمية الصوت الغنائي و معالجة بعض مشکلاته [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1061-1086]
الصولفيج الغربىفعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
الصوناتا الکبرىإسلوب أداء الصوناتا الکبرى(للاعمار الاربع ) مصنف 33 لألة البيانو عند تشارليز ألکان [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 373-420]
الضغطتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
الطالب الکفيففعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
الطالب المعلماثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
العزف الثنائياثر استخدام العزف الثنائي علي الة البيانو کوسيلة لعلاج الاکتئاب لدي الأطفال المعرضين للعنف الاسري [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 685-720]
العنف الاسرياثر استخدام العزف الثنائي علي الة البيانو کوسيلة لعلاج الاکتئاب لدي الأطفال المعرضين للعنف الاسري [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 685-720]
الغناءدراسة تحليله لطريقةکاثرين سادولين ( CVT ) لتحسين الغناء والتغلب علي صعوباته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1607-1626]
الغناء متعدد التصويترؤية مبتکرة لتحسين الغناء متعدد التصويت من خلال بعض أغاني التراث لطالب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1553-1606]
الفرقة المدرسيةتنوع أساليب القيادة الموسيقية من خلال قيادة الفرقة المدرسية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1287-1310]
القدرة العزفيهتدريبات حرکية حرة لليدين خارج نطاق لوحة مفاتيح اله البيانو لتنمية القدرة ألعزفيه لدي الطلاب [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 585-604]
القراءة الايقاعية والصولفائيةفعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
القرن التاسع عشرالمدرسة الأمريکية لتدريس العزف على آلة التشيللو فى القرن التاسع عشر [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 955-984]
القيادة الموسيقيةتنوع أساليب القيادة الموسيقية من خلال قيادة الفرقة المدرسية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1287-1310]
الکتب التعليميةتنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 783-816]
الکسندر بوروديندراسة تحليلة عزفية لدور اله الفيولينةالأولى في الرباعي الوتري لالکسندر بورودين [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 841-872]
الکسندر جريتشانينوفالمهارات العزفية بمقطوعات "البوم نينا" Album de Nina للبيانو مصنف 141 للمبتدئين عند الکسندر جريتشانينوف [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 309-338]
الکلارنيتأسلوب أداء البيانو المصاحب في فانتازيا الکلارنيت والبيانو لروبرت شومان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1087-1118]
المدارس الدوليةتصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1189-1238]
المدرسة الأمريکيةالمدرسة الأمريکية لتدريس العزف على آلة التشيللو فى القرن التاسع عشر [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 955-984]
المرحلة الثانويةرؤية مبتکرة لتحسين الغناء متعدد التصويت من خلال بعض أغاني التراث لطالب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1553-1606]
المرضىتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
المسافاتالاستفادة من المسافات والتآلفات لبعض المؤلفات الموسيقية الآلية والغنائية فى تحسين الغناء الصولفائى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1263-1286]
المسلسلات الترکيةاثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
المقامات الکنسيةالاستفادة من بعض إستراتيجيات التعلم النشط في تدريس المقامات الکنسية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1119-1144]
المقررات العزفيةفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
المهارات العزفيةالمهارات العزفية بمقطوعات "البوم نينا" Album de Nina للبيانو مصنف 141 للمبتدئين عند الکسندر جريتشانينوف [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 309-338]
الموسيقىتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
المؤلفات الغنائية الشعبيةدراسة تحليلية عزفية للمؤلفات الغنائية الشعبية عند أوسکار مريکانتو على آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 743-782]
المؤلفات الموسيقية الآلية والغنائيةالاستفادة من المسافات والتآلفات لبعض المؤلفات الموسيقية الآلية والغنائية فى تحسين الغناء الصولفائى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1263-1286]
النبرتدريبات مبتکرة لتحسين أداء النبر باليد اليمنى على آلة الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1011-1034]
اله البيانوتدريبات حرکية حرة لليدين خارج نطاق لوحة مفاتيح اله البيانو لتنمية القدرة ألعزفيه لدي الطلاب [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 585-604]
اله الفيولينة الأولىدراسة تحليلة عزفية لدور اله الفيولينةالأولى في الرباعي الوتري لالکسندر بورودين [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 841-872]
اليد اليسرىبرنامج مقترح لرفع کفاءة أداء اليد اليسرى على آلة البيانو بإستخدام مجلد جون طومسون الحديث " الجزء الثاني " [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 235-262]
اليوجادور اليوجا في تنمية الصوت الغنائي و معالجة بعض مشکلاته [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1061-1086]
ايذيدور فيليبأثر استخدام تمارين (ايذيدور فيليب Isidore Philipp) في تحسين استقلالية الأصابع في العزف على آلة البيانو لدى طلاب کلية التربية النوعية بطنطا [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 641-684]
ب
بارکارولأسلوب أداء بارکارول البيانو " على البحر"Sur La Mer" عند جودارد [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 117-148]
برنامج تدريبىاثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
برنامج مقترحبرنامج مقترح لرفع کفاءة أداء اليد اليسرى على آلة البيانو بإستخدام مجلد جون طومسون الحديث " الجزء الثاني " [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 235-262]
برنامج مقترحفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
برنامج موسيقيتصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1189-1238]
بللينيتقنيات أداء الآريا الختامية(Aria finale) في أوبرا لاسونامبولا La Sonnambula لبلليني [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1035-1060]
ت
تأثيرتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
تتراتاثر برنامج تدريبى مستوحى من تترات المسلسلات الترکية المشهورة فى تحسن اداء التکنيک العزفى على آلة الأکورديون لدى الطالب المعلم [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1343-1370]
تحليليةدراسة تحليلية للخطة الهارمونية لبعض مقطوعات دالکروز [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1649-1672]
تدريباتتدريبات مبتکرة لتحسين أداء النبر باليد اليمنى على آلة الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1011-1034]
تدريبات حرکيةتدريبات حرکية حرة لليدين خارج نطاق لوحة مفاتيح اله البيانو لتنمية القدرة ألعزفيه لدي الطلاب [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 585-604]
تدريب السمعمعايير مقترحة لإستمارة تقييم الاختبار التطبيقي لمادة تدريب السمع لمرحلة الدکتوراه (تخصص تدريب سمع ) بکلية التربية النوعية-جامعة القاهرة [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1167-1188]
تدريسفعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
تذليلفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
تذليل الصعوبات التکنيکيةدراســـــــة تحــليــلية عــزفـــية لمــــــــــؤلفـــــة " Variations on an Original Theme " المصنف 15 للمؤلف " هنريک وينياويسکى Henryk Wieniawski " وتذليل صعوباتها التکنيکية على أله الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 873-898]
ترينيتىدور آلة البيانو فى أداء مصاحبة آلة الکمان لمؤلفات ترينيتى فى المستويات المختلفة [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 149-206]
تشارليز ألکانإسلوب أداء الصوناتا الکبرى(للاعمار الاربع ) مصنف 33 لألة البيانو عند تشارليز ألکان [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 373-420]
تقييمفعالية اسلوب موسيقى مبتکر لتدريس وتقييم القراءة الايقاعية والصولفائية للطالب الکفيف فى مادة الصولفيج الغربى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1371-1420]
تقييم الاقرانفاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1311-1342]
تلاميذ المرحلة الابتدائيةفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
تمارين التکنيکالاستفادة من تمارين التکنيک عند لويس بليدي louis plaidy في تعليم الطالب المبتدئ الاداء العزفي علي آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 721-742]
تمرينات مقترحةتمرينات مقترحة لتنمية مهارات آداء السينکوب (syncope) لدي الطالب المعلم مستنبطة من موسيقي لعبة (سوبر ماريو) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 437-454]
توفيق جولييفالتقنيات الأدائية في مقطوعات البيانو الأذربيجانية عند توفيق جولييف [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 543-584]
جوداردأسلوب أداء بارکارول البيانو " على البحر"Sur La Mer" عند جودارد [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 117-148]
جون طومسونبرنامج مقترح لرفع کفاءة أداء اليد اليسرى على آلة البيانو بإستخدام مجلد جون طومسون الحديث " الجزء الثاني " [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 235-262]
جون هنري رافينااسلوب أداء الدراسات عند جون هنري رافينا [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 207-234]
د
دارسي البيانوتنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 783-816]
دالکروزتوظيف موضوعات دالکروز " السرعة والبطء " للتغلب على صعوبة أداء تغير السرعة داخل مؤلفات آلة البيانو [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 501-542]
دالکروزدراسة تحليلية للخطة الهارمونية لبعض مقطوعات دالکروز [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1649-1672]
دراسةدراسة تحليلية للخطة الهارمونية لبعض مقطوعات دالکروز [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1649-1672]
دراسة استطلاعيةالإستفادة من ألبوم "زيتا في بلاد العجائب" للطالب المبتدئ لآلة البيانو عند ستيفان بينکنج (دراسة استطلاعية) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 455-500]
دراسة تحليلة عزفيةدراسة تحليلة عزفية لدور اله الفيولينةالأولى في الرباعي الوتري لالکسندر بورودين [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 841-872]
دراسة تحليلهدراسة تحليله لطريقةکاثرين سادولين ( CVT ) لتحسين الغناء والتغلب علي صعوباته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1607-1626]
دراسة تحليليةدراسة تحليلية لأسلوب أداء متتابعة البيانو لکارلوس فيسنتى جوستافينو [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 1-78]
دراسة تحليلية عزفيةدراسة تحليلية عزفية للدراسات مصنف 77 لسليم بالمجرين [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 339-372]
دراسة تحليلية عزفيةدراسة تحليلية عزفية للمؤلفات الغنائية الشعبية عند أوسکار مريکانتو على آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 743-782]
دراســـــــة تحــليــلية عــزفـــيةدراســـــــة تحــليــلية عــزفـــية لمــــــــــؤلفـــــة " Variations on an Original Theme " المصنف 15 للمؤلف " هنريک وينياويسکى Henryk Wieniawski " وتذليل صعوباتها التکنيکية على أله الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 873-898]
ر
رسم قلبتأثير الموسيقى على الاسترخاء وتخفيف التوتر والضغط لدى المرضى المقدمين على الأشعة ورسم قلب [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1627-1648]
روبرت شومانأسلوب أداء البيانو المصاحب في فانتازيا الکلارنيت والبيانو لروبرت شومان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1087-1118]
رؤيةرؤية مبتکرة لتحسين الغناء متعدد التصويت من خلال بعض أغاني التراث لطالب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1553-1606]
ز
زيتا في بلاد العجائبالإستفادة من ألبوم "زيتا في بلاد العجائب" للطالب المبتدئ لآلة البيانو عند ستيفان بينکنج (دراسة استطلاعية) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 455-500]
س
ستيفان بينکنجالإستفادة من ألبوم "زيتا في بلاد العجائب" للطالب المبتدئ لآلة البيانو عند ستيفان بينکنج (دراسة استطلاعية) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 455-500]
سليم بالمجريندراسة تحليلية عزفية للدراسات مصنف 77 لسليم بالمجرين [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 339-372]
سيرجي بروکوفييفدور آلة الکمان الأول في قصة (بيتر والذئب) مصنف 67 لدى سيرجي بروکوفييف [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 899-954]
ش
شوبانإعداد " مازورکا البيانو مصنف 67 رقم 4 لشوبان" لأدائها على آلة الکونتراباص [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 817-840]
ص
صعوبة أداءتوظيف موضوعات دالکروز " السرعة والبطء " للتغلب على صعوبة أداء تغير السرعة داخل مؤلفات آلة البيانو [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 501-542]
ع
على البحرأسلوب أداء بارکارول البيانو " على البحر"Sur La Mer" عند جودارد [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 117-148]
غ
غير المتخصصينتنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 783-816]
ف
فانتازياأسلوب أداء البيانو المصاحب في فانتازيا الکلارنيت والبيانو لروبرت شومان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 1087-1118]
فاني هنسل مندلسونأسلوب أداء مؤلفات البيانو للأربع أيدى عند فاني هنسل مندلسون [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 421-436]
فعاليةفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
ق
قالب السوناتافاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
قبعات التفکیر السترؤية مقترحة لتدريس درس من مقرر قواعد الموسيقى الغربية للفرقة الثانية باستخدام إستراتيجية قبعات التفکیر الست [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1154-1166]
قبعات التفکير الستأثر استخدام قبعات اتفکير الست في تنمية تحصيل بعض موضوعات مادة قواعد الموسيقى الغربية لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1501-1552]
قصة (بيتر والذئب)دور آلة الکمان الأول في قصة (بيتر والذئب) مصنف 67 لدى سيرجي بروکوفييف [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 899-954]
قواعد الموسيقى الغربيةرؤية مقترحة لتدريس درس من مقرر قواعد الموسيقى الغربية للفرقة الثانية باستخدام إستراتيجية قبعات التفکیر الست [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1154-1166]
قواعد الموسيقى الغربيةأثر استخدام قبعات اتفکير الست في تنمية تحصيل بعض موضوعات مادة قواعد الموسيقى الغربية لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1501-1552]
قياس أثرهفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
ک
کاثرين سادوليندراسة تحليله لطريقةکاثرين سادولين ( CVT ) لتحسين الغناء والتغلب علي صعوباته [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1607-1626]
کارلوس فيسنتى جوستافينودراسة تحليلية لأسلوب أداء متتابعة البيانو لکارلوس فيسنتى جوستافينو [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 1-78]
کلية التربية النوعيةأثر استخدام قبعات اتفکير الست في تنمية تحصيل بعض موضوعات مادة قواعد الموسيقى الغربية لدى طلاب کلية التربية النوعية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1501-1552]
کوريا الجنوبيةمتطلبات أداء مقطوعات البيانو في کوريا الجنوبية عند "ييروما" Yiruma [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 605-640]
ل
لغناء الصولفائىالاستفادة من المسافات والتآلفات لبعض المؤلفات الموسيقية الآلية والغنائية فى تحسين الغناء الصولفائى [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1263-1286]
للاعمار الاربعإسلوب أداء الصوناتا الکبرى(للاعمار الاربع ) مصنف 33 لألة البيانو عند تشارليز ألکان [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 373-420]
لويس بليديالاستفادة من تمارين التکنيک عند لويس بليدي louis plaidy في تعليم الطالب المبتدئ الاداء العزفي علي آلة البيانو [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 721-742]
م
مادة تحليل الموسيقى العالميةفاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
مازورکا البيانوإعداد " مازورکا البيانو مصنف 67 رقم 4 لشوبان" لأدائها على آلة الکونتراباص [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 817-840]
ماکس ريجرالتقنيات العزفية لبعض مقطوعات البيانو مصنف 44 عند ماکس ريجر [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 263-308]
مبتکرةرؤية مبتکرة لتحسين الغناء متعدد التصويت من خلال بعض أغاني التراث لطالب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1553-1606]
متتابعةدراسة تحليلية لأسلوب أداء متتابعة البيانو لکارلوس فيسنتى جوستافينو [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 1-78]
متطلبات الطلاب المهنيةفاعلية برنامج مقترح في التربية الموسيقية (في ضوء متطلبات الطلاب المهنية) وقياس أثره في تحقيق بعض أهداف الأنشطة اللاصفية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1421-1470]
مدوناتفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
مصاحبةدور آلة البيانو فى أداء مصاحبة آلة الکمان لمؤلفات ترينيتى فى المستويات المختلفة [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 149-206]
مصنف 141المهارات العزفية بمقطوعات "البوم نينا" Album de Nina للبيانو مصنف 141 للمبتدئين عند الکسندر جريتشانينوف [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 309-338]
مصنف 33إسلوب أداء الصوناتا الکبرى(للاعمار الاربع ) مصنف 33 لألة البيانو عند تشارليز ألکان [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 373-420]
مصنف 44التقنيات العزفية لبعض مقطوعات البيانو مصنف 44 عند ماکس ريجر [المجلد 37، العدد 1، 2017، الصفحة 263-308]
معاييرمعايير مقترحة لإستمارة تقييم الاختبار التطبيقي لمادة تدريب السمع لمرحلة الدکتوراه (تخصص تدريب سمع ) بکلية التربية النوعية-جامعة القاهرة [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1167-1188]
مقطوعاتدراسة تحليلية للخطة الهارمونية لبعض مقطوعات دالکروز [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1649-1672]
مهاراتتنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 783-816]
مهاراتفاعلية استخدام التحليل الشينکرياني في تنمية مهارات واتجاهات طلاب التربية النوعية نحو مادة تحليل الموسيقى العالمية (قالب السوناتا) [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1673-1698]
موسيقي لعبة سوبر ماريوتمرينات مقترحة لتنمية مهارات آداء السينکوب (syncope) لدي الطالب المعلم مستنبطة من موسيقي لعبة (سوبر ماريو) [المجلد 37، العدد 2، 2017، الصفحة 437-454]
و
ورشة عملفعالية ورشة عمل لتذليل بعض الصعوبات الإيقاعية في مدونات المقررات العزفية [المجلد 37، العدد 4، 2017، الصفحة 1471-1500]
ه
هنريک وينياويسکىدراســـــــة تحــليــلية عــزفـــية لمــــــــــؤلفـــــة " Variations on an Original Theme " المصنف 15 للمؤلف " هنريک وينياويسکى Henryk Wieniawski " وتذليل صعوباتها التکنيکية على أله الکمان [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 873-898]
ي
ييرومامتطلبات أداء مقطوعات البيانو في کوريا الجنوبية عند "ييروما" Yiruma [المجلد 37، العدد 3، 2017، الصفحة 605-640]