يهدف البحث إلى: إعداد برنامج موسيقي مقترح يساعد على الانتماء والحفاظ على الهوية المصرية لطفل الروضة في المدارس الدولية عينة البحث: تتکون عينة البحث من مجموعة من الأطفال بالمرحلة الثانية من الروضة بمدرسة Sunrise الدولية بمصر الجديدة وعددهم (15) طفل مقسمين (9) أولاد، (6) بنات
يتبع هذا البحث المنهج التجريبي "المجموعة الواحدة"
ويتضح من عرض نتائج البحث أن البرنامج الموسيقي المقترح من قبل الباحثة يزيد من فاعلية الانتماء لدى طفل الروضة للمدارس الدولية.
إلياس, رانيا. (2017). تصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(4), 1189-1238. doi: 10.21608/jfma.2017.150760
MLA
رانيا سمير إلياس. "تصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37, 4, 2017, 1189-1238. doi: 10.21608/jfma.2017.150760
HARVARD
إلياس, رانيا. (2017). 'تصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(4), pp. 1189-1238. doi: 10.21608/jfma.2017.150760
VANCOUVER
إلياس, رانيا. تصور برنامج موسيقي مقترح لتنمية الانتماء للوطن داخل المدارس الدولية لطفل الروضة للحفاظ على هويته. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2017; 37(4): 1189-1238. doi: 10.21608/jfma.2017.150760