تحسين اداء طلاب قسم التربية الموسيقية بکلية التربية النوعية "جامعة بنها" في مادة الارتجال الموسيقى التعليمى.
تنمية القدرة على على النقد البناء وکيفية التقييم لبنود مادة الارتجال الموسيقى التعليمى .
قياس فاعلية البرنامج المقترح القائم على نظرية تقييم الاقران لتحسين الاداء للطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى.
عينة البحث: 10 طلاب"5 " للمجموعة التجريبية و"5" للمجموعة الضابطة، بالفرقة الثالثة بقسم التربية الموسيقية بکلية التربية النوعية ،جامعة بنها
يتبع هذا البحث المنهج التجريبى ذو المجموعتين
وينقسم البحث إلى جزئين:-
الاطار النظري ويشمل:
1- الدراسات السابقة المرتبطة بموضوع البحث.
2- المفاهيم النظرية المرتبطة بالبحث وتتضمن.
الاطار التطبيقي ويشمل:
1- البرنامج المعد من قبل الباحث
2- نتائج البحث وتفسيرها، ثم التوصيات والمقترحات.
3- المراجع ، الملاحق ، وملخص البحث.
ومن النتائج التي توصل إليها الباحث أناستخدام استراتيجية تقييم الاقران ادت إلى تحسين مستوى اداء الطلاب فى مادة الارتجال الموسيقى التعليمى
جاد, عاصم. (2017). فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(4), 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
MLA
عاصم مهدي جاد. "فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37, 4, 2017, 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
HARVARD
جاد, عاصم. (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(4), pp. 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825
VANCOUVER
جاد, عاصم. فاعلية استخدام استراتيجية تقييم الاقران في تحسين اداء الطلاب بمادة الارتجال الموسيقى التعليمى. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2017; 37(4): 1311-1342. doi: 10.21608/jfma.2017.151825