يهدف البحث إلى:
1- تطبيق کتب تعليمية في المقررات الدراسية لآلة البيانو للطلاب غير المتخصصين.
2- ربط المفاهيم بين المقررات الدراسية المختلفة من خلال الکتب التعليمية داخل دروس البيانو للطلاب غير المتخصصين.
عينة البحث: بعض الوحدات من الکتاب التعليني الخاص بتدريس البيانو للمبتدئين الکبار Musicianship for the Older Beginner by James Bastien Level 2
يتبع هذا البحث المنهج التجريبي
ومن النتائج التي توصلت إليها الباحثة أن إدراج تدريس کتاب تعليمي ضمن مقرر عزف آلة البيانو للطلاب غير المتخصصين قد يساهم في تطوير قدرات ومهارات الطالب في عزف آلة البيانو.
يوسف, هايدي. (2017). تنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(3), 783-816. doi: 10.21608/jfma.2017.144876
MLA
هايدي وجيه معوض يوسف. "تنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37, 3, 2017, 783-816. doi: 10.21608/jfma.2017.144876
HARVARD
يوسف, هايدي. (2017). 'تنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 37(3), pp. 783-816. doi: 10.21608/jfma.2017.144876
VANCOUVER
يوسف, هايدي. تنمية مهارات دارسي البيانو غير المتخصصين في السنة التکميلية من خلال الکتب التعليمية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2017; 37(3): 783-816. doi: 10.21608/jfma.2017.144876