توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم العلوم الأساسية، کلية التربية للطفولة المبکرة، جامعة القاهرة، القاهرة، مصر.

المستخلص

يهدف البحث إلي تحسين مهارات الأداء للطالبة المعلمة المبتدئة في القراءة الموسيقية الوهلية من خلال عزف تمارين جون طومسون. يتبع البحث المنهج التجريبي. عينة البحث: مجموعة من الطالبات الفرقة الأولي شعبة رياض أطفال تخصص لغة إنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة. من نتائج البحث: عدم وجود فرةق جوهرية بين الأختبارين القبلي والبعدي لکل من السؤال الأول والثاني.

الكلمات الرئيسية