يهدف البحثإلي تحسين مهارات الأداء للطالبة المعلمة المبتدئة في القراءة الموسيقية الوهلية من خلال عزف تمارين جون طومسون. يتبع البحث المنهج التجريبي. عينة البحث: مجموعة من الطالبات الفرقة الأولي شعبة رياض أطفال تخصص لغة إنجليزية بکلية التربية للطفولة المبکرة جامعة القاهرة. من نتائج البحث: عدم وجود فرةق جوهرية بين الأختبارين القبلي والبعدي لکل من السؤال الأول والثاني.
الياس, رانيا. (2018). توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), 913-968. doi: 10.21608/jfma.2018.84178
MLA
رانيا الياس. "توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38, 2, 2018, 913-968. doi: 10.21608/jfma.2018.84178
HARVARD
الياس, رانيا. (2018). 'توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), pp. 913-968. doi: 10.21608/jfma.2018.84178
VANCOUVER
الياس, رانيا. توظيف بعض تمارين جون طومسون لتنمية مهارات القراءة الموسيقية الوهلية لمعلمة رياض الأطفال. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2018; 38(2): 913-968. doi: 10.21608/jfma.2018.84178