تنوع الكتب الدراسيه لكل آله من اهم الوسائل للارتقاء بمستوى الدارس، كما ان لكل مدرس أفكاره الخاصه وتجاربه التي يوضحها في كتابه ، يعمل ذلك علي دعم الدارس بالمزيد من المعلومات وتكوين حقائق دراسية خلال اداؤه يمكنه من خلالها أداء كل أسلوب بأكثر من طريقه، كما انا تنوع مدارس العزف يظهر بشكل واضح من خلال الكتب الدراسية، وتفضيل كل مدرسية لاسلوب أداء يميز تلك المدرسة، يعد بيني جودمان احد اهم الكتب الدراسية للكلارينت لما يحتوية علي بعض الأفكار الجديدة للدارس. يتكون هذا البحث من ثلاث اجزاء رئيسية : الاول : يحتوى علي ( مقدمة ، مشكلة البحث ، الاهداف ، الاهمية ، الاسئلة ، الاجراءات ، المنهج ، الحدود ، العينة ، المصطلحات ) . الثانى : الاطار النظرى وينقسم الى : أ. الدراسات السابقة المرتبطة بالبحث. ب. نشأة بيني جودمان ت. التعريف بالاجزاء النظرية في كتاب بيني جودمان الثالث : الإطار التطبيقي التعرف علي الأقسام الأساسية في كتاب بيتي جودمان واهميه كل تمرين واهم نصائح بيني جودمان في اداؤه. واختتم الباحث البحث بالمراجع العربية والأجنبية ثم الملخص باللغه العربية والاجنبيه.
زناتي, محمد فوزى عبدالستار, الليثي, محمود, & الشال, ناصر. (2024). مدرسة بيني جودمان في تدريس آلة الكلارنيت. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51(2), 874-889. doi: 10.21608/jfma.2023.246296.1777
MLA
محمد فوزى عبدالستار زناتي; محمود الليثي; ناصر الشال. "مدرسة بيني جودمان في تدريس آلة الكلارنيت". مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51, 2, 2024, 874-889. doi: 10.21608/jfma.2023.246296.1777
HARVARD
زناتي, محمد فوزى عبدالستار, الليثي, محمود, الشال, ناصر. (2024). 'مدرسة بيني جودمان في تدريس آلة الكلارنيت', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51(2), pp. 874-889. doi: 10.21608/jfma.2023.246296.1777
VANCOUVER
زناتي, محمد فوزى عبدالستار, الليثي, محمود, الشال, ناصر. مدرسة بيني جودمان في تدريس آلة الكلارنيت. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2024; 51(2): 874-889. doi: 10.21608/jfma.2023.246296.1777