هدف البحث إلى تنمية مهارات القراءة الوهلية العزفية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة باستخدام طريقة روز، واستخدمت الباحثة لذلک المنهج التجريبي ذو المجموعة الواحدة حيث تم طبيق عدد 12 جلسة على عينة البحث والتي تمثلت في 35 طالبة بالمستوى الأول شعبة حضانة بکلية التربية للطفولة المبکرة، وتم القياس القبلي والبعدي والتتبعي بإستخدام اختبار تطبيقي من اعداد الباحثة، وتضمن البحث مايلي: أولاً: الإطار النظري: والذي تناولت فيه الباحثة الأدبيات والدراسات السابقة المتعلقة بموضوع البحث. ثانياً: الإطار التطبيقي: وتمثل في التطبيق القبلي والبعدي لأدوات الدراسة وجلسات البحث واستخدام الأساليب الإحصائية لحساب النتائج، وتوصلت نتائج البحث إلى: 1- وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطي درجات طالبات المجموعة التجريبية فى الإختبارين القبلي والبعدي لمهارات القراءة الوهلية العزفية ومجموعها الکلى لصالح متوسط درجات الإختبار البعدي عند مستوي دلالة (000,) 2- عدم وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطي درجات طالبات المجموعة التجريبية فى الإختبارين البعدي والتتبعي لمهارات القراءة الوهلية العزفية ومجموعها الکلى عند مستوي دلالة (05,)
عبد القادر, رنا عاطف عبد العزيز. (2022). فعالية استخدام طريقة روز في تنمية مهارات القراءة الوهلية العزفية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 47(3), 1707-1758. doi: 10.21608/jfma.2022.88037.1293
MLA
رنا عاطف عبد العزيز عبد القادر. "فعالية استخدام طريقة روز في تنمية مهارات القراءة الوهلية العزفية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 47, 3, 2022, 1707-1758. doi: 10.21608/jfma.2022.88037.1293
HARVARD
عبد القادر, رنا عاطف عبد العزيز. (2022). 'فعالية استخدام طريقة روز في تنمية مهارات القراءة الوهلية العزفية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 47(3), pp. 1707-1758. doi: 10.21608/jfma.2022.88037.1293
VANCOUVER
عبد القادر, رنا عاطف عبد العزيز. فعالية استخدام طريقة روز في تنمية مهارات القراءة الوهلية العزفية للطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2022; 47(3): 1707-1758. doi: 10.21608/jfma.2022.88037.1293