يهدف هذا البحث إلى: تناول أسلوب عزف الفلوت وتطوره ودراسة خصائص أسلوب المدرسة الفرنسية الحديثة، يتبع هذا البحث المنهج الوصفي (تحليل محتوى)، أما عينة البحث فهي منتقاة من المناهج العلمية للمدرسة الفرنسية من خلال أعمال مارسيل مويس، ومن النتائج التي توصلت إليها الباحثة توضيح خصائص المدرسة الفرنسية الحديثة في طرق تدريس آلة الفلوت.
محمود, شيماء. (2019). المدرسة الفرنسية الحديثة لتعليم عزف الفلوت عند مارسيل مويس. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(3), 781-794. doi: 10.21608/jfma.2019.159571
MLA
شيماء عبد الحميد محمود. "المدرسة الفرنسية الحديثة لتعليم عزف الفلوت عند مارسيل مويس", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41, 3, 2019, 781-794. doi: 10.21608/jfma.2019.159571
HARVARD
محمود, شيماء. (2019). 'المدرسة الفرنسية الحديثة لتعليم عزف الفلوت عند مارسيل مويس', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(3), pp. 781-794. doi: 10.21608/jfma.2019.159571
VANCOUVER
محمود, شيماء. المدرسة الفرنسية الحديثة لتعليم عزف الفلوت عند مارسيل مويس. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 41(3): 781-794. doi: 10.21608/jfma.2019.159571