المدرسة الفرنسية الحديثة لتعليم عزف الفلوت عند مارسيل مويس

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم الأداء، کلية التربية الموسيقية، جامعة حلوان، القاهرة، مصر.

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى: تناول أسلوب عزف الفلوت وتطوره ودراسة خصائص أسلوب المدرسة الفرنسية الحديثة، يتبع هذا البحث المنهج الوصفي (تحليل محتوى)، أما عينة البحث فهي منتقاة من المناهج العلمية للمدرسة الفرنسية من خلال أعمال مارسيل مويس، ومن النتائج التي توصلت إليها الباحثة توضيح خصائص المدرسة الفرنسية الحديثة في طرق تدريس آلة الفلوت.

الكلمات الرئيسية