يهدف هذا البحث إلى:التعرف على أسلوب کل من عبده صالح ونبيل شوره في تناول التحويلات المقامية والمسارات النغمية لسماعي هزام، يتبع هذا البحث المنهج المقارن ، الوصفي التحليلي (تحليل محتوى)، واشتمل البحث على الإطار النظري والإطار التطبيقي، ومن خلال تحليل عينة البحث تمکنت الباحثة من الوصول إلى النتائج التي تتعلق بالتحويلات المقامية والمسارات اللحنية والمساحات الصوتية التي استخدمها کل من عبده صالح ونبيل شوره في تأليف سماعي هزام.
قطب, أسماء. (2019). دراسة مقارنة لأسلوب تناول التحويلات المقامية والمسارات النغمية لسماعي هزام عند کل من عبده صالح ونبيل شوره. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40(4), 1427-1450. doi: 10.21608/jfma.2019.143006
MLA
أسماء محمد إبراهيم قطب. "دراسة مقارنة لأسلوب تناول التحويلات المقامية والمسارات النغمية لسماعي هزام عند کل من عبده صالح ونبيل شوره". مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40, 4, 2019, 1427-1450. doi: 10.21608/jfma.2019.143006
HARVARD
قطب, أسماء. (2019). 'دراسة مقارنة لأسلوب تناول التحويلات المقامية والمسارات النغمية لسماعي هزام عند کل من عبده صالح ونبيل شوره', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40(4), pp. 1427-1450. doi: 10.21608/jfma.2019.143006
VANCOUVER
قطب, أسماء. دراسة مقارنة لأسلوب تناول التحويلات المقامية والمسارات النغمية لسماعي هزام عند کل من عبده صالح ونبيل شوره. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 40(4): 1427-1450. doi: 10.21608/jfma.2019.143006