يهدف البحث إلى : 1- التوصل إلى مستوى الدافعية للإنجاز لمنهج البيانو لدى طلاب التربية الموسيقية في بداية العام الدراسي. 2- زيادة المستوى المهاري لمنهج البيانو لدى الطلاب من خلال البورتفوليو الالکتروني وأثره في دافعيتهم للإنجاز. يتبع البحث المنهج شبه التجريبي عينة البحث 15طالب من قسم التربية الموسيقة کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ من نتائج البحث أن أتاح البورتفوليو إمکانية تغيير اتجاهات الطلاب إيجابياً، ليس فقط تجاه مکان وزمان ممارسة التعلم على آلة البيانو، ولکن تجاه نوعية المصادر والأدوات التي تدعم التعلم وکذلک وسائل استخدامها.
زهران, غادة عزت. (2019). أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(2), 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
MLA
غادة عزت زهران. "أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41, 2, 2019, 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
HARVARD
زهران, غادة عزت. (2019). 'أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(2), pp. 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824
VANCOUVER
زهران, غادة عزت. أثر استخدام البورتفوليو الالکتروني في الدافعية للإنجاز الدراسي لمنهج البيانو لدى طلاب قسم التربية الموسيقية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 41(2): 435-464. doi: 10.21608/jfma.2019.86824