يهدف هذا البحث إلى:
1) التعرف على الخصائص الفنية التى تميزت بها دراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى.
2) التعرف على أهم المهارات والصعوبات العزفية التى اشتملت عليها دراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى.
3) تذليل الصعوبات العزفية للوصول إلى الأداء الأفضل لدراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى. منهج البحث : المنهج ألوصفي التحليلي ( تحليل محتوى ). جاءت عينة البحث أربع دراسات من أصل سبع دراسات لمؤلفة ثيودور کولاک بعنوان "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى. النتائج: من عرض التحليل العزفى الذى قامت به الباحثة لبعض دراسات ثيودر کولاک استطاعت الباحثة الرد على أسئلة البحث التالية:
1) ما هى الخصائص الفنية التى تميزت بها دراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى.
2) ما هى المهارات العزفية التى اشتملت عليها دراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى.
3) کيف يمکن تذليل الصعوبات العزفية الموجودة فى دراسات کولاک "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى.
عبدالقادر, دعاء عبدالمحسن. (2017). أسلوب کولاک فى دراساته "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36(1), 157-195. doi: 10.21608/jfma.2017.86823
MLA
دعاء عبدالمحسن عبدالقادر. "أسلوب کولاک فى دراساته "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36, 1, 2017, 157-195. doi: 10.21608/jfma.2017.86823
HARVARD
عبدالقادر, دعاء عبدالمحسن. (2017). 'أسلوب کولاک فى دراساته "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36(1), pp. 157-195. doi: 10.21608/jfma.2017.86823
VANCOUVER
عبدالقادر, دعاء عبدالمحسن. أسلوب کولاک فى دراساته "مدرسة عزف الأوکتافات" الجزء الثانى. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2017; 36(1): 157-195. doi: 10.21608/jfma.2017.86823