يهدف هذا البحث إلى التعرف على مفهوم وخصائص المراهقين والتعرف على طريقة تراکيب کيجان للتعلم التعاوني وکذلک توظيف تراکيب کيجان للتعلم التعاوني في تعليم مبادئ العزف على آلة البيانو للمراهقين. يتبع هذا البحث المنهج الوصفي. عينة البحث: 16 تلميذة بمدرسة الشهيد محمد کامل الإعدادية بنات بطنطا تم اختيارهم من 37 تلميذة عن طريق اختبار عملي للقدرة الموسيقية. أتت نتائج البحث في جداول إحصائية.
الجوهري سليمان, إيمان. (2018). طريقة مقترحة لتعليم مبادئ العزف على آلة البيانو للمراهقين باستخدام تراکيب کيجان للتعلم التعاوني. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(1), 137-190. doi: 10.21608/jfma.2018.85013
MLA
إيمان الجوهري سليمان. "طريقة مقترحة لتعليم مبادئ العزف على آلة البيانو للمراهقين باستخدام تراکيب کيجان للتعلم التعاوني", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38, 1, 2018, 137-190. doi: 10.21608/jfma.2018.85013
HARVARD
الجوهري سليمان, إيمان. (2018). 'طريقة مقترحة لتعليم مبادئ العزف على آلة البيانو للمراهقين باستخدام تراکيب کيجان للتعلم التعاوني', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(1), pp. 137-190. doi: 10.21608/jfma.2018.85013
VANCOUVER
الجوهري سليمان, إيمان. طريقة مقترحة لتعليم مبادئ العزف على آلة البيانو للمراهقين باستخدام تراکيب کيجان للتعلم التعاوني. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2018; 38(1): 137-190. doi: 10.21608/jfma.2018.85013