تتلخص أهداف البحث في: التعرف على مهارات الإملاء اللحنية الواجب إکسابها لطلاب شعبة التربية الموسيقية. تحديد صورة الحقيبة التعليمية الإلکترونية المناسبة لإکساب المهارات اللحنية. قياس أثر استخدام الحقيبة الإلکترونية على إکساب طلاب شعبة التربية الموسيقية مهارات الإملاء اللحنية العربية؟. منهج البحث: المنهج التجريبي بتصميمه شبه التجريبي لملائمته ظروف البحث واحتياجات التجربة. عينة البحث: طلاب الفرقة الأولى لشعبة التربية الموسيقية بکلية التربية بالإسماعيلية– جامعة قناة السويس والبالغ عددهم (٤٠). ومن بين نتائج البحث: أن استخدام حقيبة التعلم الإلکتروني التشارکي له تأثير کبير في تحسين مهارات الإملاء اللحنية العربية لطلبة شعبة التربية الموسيقية، وذلک من خلال الإعتماد على قدرات الطالب، واستخدام بدائل کثيرة تساعده على استيعاب المادة التعليمية.
حسن محمد, منال, & عبد الفتاح, حسين. (2018). حقيبة تعلم إلکتروني تشارکي وأثرها في إکساب طلاب شعبة التربية الموسيقية مهارات الإملاء اللحنية العربية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), 1221-1280. doi: 10.21608/jfma.2018.84685
MLA
منال حسن محمد; حسين عبد الفتاح. "حقيبة تعلم إلکتروني تشارکي وأثرها في إکساب طلاب شعبة التربية الموسيقية مهارات الإملاء اللحنية العربية", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38, 2, 2018, 1221-1280. doi: 10.21608/jfma.2018.84685
HARVARD
حسن محمد, منال, عبد الفتاح, حسين. (2018). 'حقيبة تعلم إلکتروني تشارکي وأثرها في إکساب طلاب شعبة التربية الموسيقية مهارات الإملاء اللحنية العربية', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), pp. 1221-1280. doi: 10.21608/jfma.2018.84685
VANCOUVER
حسن محمد, منال, عبد الفتاح, حسين. حقيبة تعلم إلکتروني تشارکي وأثرها في إکساب طلاب شعبة التربية الموسيقية مهارات الإملاء اللحنية العربية. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2018; 38(2): 1221-1280. doi: 10.21608/jfma.2018.84685