يهدف هذا البحث إلي : التعرف علي أسلوب مدرسة سوزوکي في تنمية المهارات العزفية للأطفال في العزف علي آلة الکمان. الإرتقاء بمستوي الطفل في دراسة آلة الکمان مما يشجعه علي الاقبال علي دراسة الآلة بشکل أفضل. ويتبع هذا البحث المنهج الوصفي التحليلي ( تحليل المحتوى). وتتمثل عينةالبحث : تحليل ستة مقطوعات من الکتاب الأول لسوزوکي . ويري الباحث أنه قد توصل للنتائج التإلية: التعرف علي المدرسة اليابانية لسوزوکي في دراسة آلة الکمان للمبتدئيين بوجة عام والأطفال بوجه خاص. محاولة الأرتقاء بأسلوب أداء الأطفال من خلا مقطوعات الکتاب الأةل لسوزوکي وهي مقطوعات مبسطة لتيسيير العزف علي الأطفال.
عواد, أحمد. (2018). تنمية التذوق الموسيقي والقدرة العزفية لدي الطفل من خلال مدرسة سوزوکي لتعليم آلة الکمان. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), 697-719. doi: 10.21608/jfma.2018.84156
MLA
أحمد عواد. "تنمية التذوق الموسيقي والقدرة العزفية لدي الطفل من خلال مدرسة سوزوکي لتعليم آلة الکمان", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38, 2, 2018, 697-719. doi: 10.21608/jfma.2018.84156
HARVARD
عواد, أحمد. (2018). 'تنمية التذوق الموسيقي والقدرة العزفية لدي الطفل من خلال مدرسة سوزوکي لتعليم آلة الکمان', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 38(2), pp. 697-719. doi: 10.21608/jfma.2018.84156
VANCOUVER
عواد, أحمد. تنمية التذوق الموسيقي والقدرة العزفية لدي الطفل من خلال مدرسة سوزوکي لتعليم آلة الکمان. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2018; 38(2): 697-719. doi: 10.21608/jfma.2018.84156