أسلوب تناول تتر مسلسل (سجن النسا) عند تامر كروان "دراسة تحليلية"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربيه الموسيقيه جامعة حلوان

2 قسم الموسيقي العربية، کلية التربية الموسيقية، جامعة حلوان، القاهرة، مصر

3 قسم الموسيقى العربية ، کلية التربية الموسيقية، جامعة حلوان، القاهرة، مصر

المستخلص

أسلوب تناول تتر مسلسل (سجن النسا) عند تامر كروان

"دراسة تحليلية"

مقدمة

إن قيمة العمل ليست في الماده االعمل الدرامي فحسب وإنما في الموسيقي المصاحبه له ويعتبر التتر من أكثر العوامل المؤثره في شخصية العمل حيث يؤثر تأثيرا كبيرا في المتلقي ويكون صوره ذهنيه مقربه للمشاهد عن العمل الدرامي قبل مشاهدته كما يصاحب الأسماء والصور والجرافيك خاصة في نهاية البرامج وبالتالي يعتبر من العوامل الأساسيه لنجاح العمل الفني.

يهدف البحث إلي التعرف علي أسلوب تناول تتر مسلسل سجن النسا للمؤلف تامر كروان وتناولت الباحثه مشكلة البحث وأهداف البحث وأهميته وأسئلة البحث وحدوده وإجراءات البحث ومصطلحات البحث ثم تناولت الباحثه الدراسات السابقه المرتبطه بموضوع البحث.

ينقسم هذا البحث إلي جزئين :

أولا :الإطار النظري

1. نبذه عن موسيقي التتر

2. نبذه عن السيره الذاتيه لتامر كروان وبعض أعماله الدراميه

ثانيا: الإطار التطبيقي

1. تحليل تتر مسلسل سجن النسا

2. الإجابه علي أسئلة البحث ثم نتائج البحث وتفسيرها ثم بتوصيات ومراجع البحث

واختتمت بملخصي البحث باللغتين العربيه والإنجليزيه

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية