وجدت الباحثة في آلة الجيتار مميزات عديدة حيث إنها تستطيع مصاحبة الأغاني كآلة إيقاعية وهارمونية، وأداء الألحان الغنائية بدون مصاحبة، فقامت بابتكار بعض الأغاني المدرسية التعليمية وتدريسها للطلاب على آلة الجيتار في شكل مصاحبة هارمونية للألحان المغناة واستخدام ذلك في تدريس الحصص المدرسية لتحسين أدائهم كطلاب معلمين في مجال التربية العملية، مما يزيد من محصلتهم للأغاني المدرسية العادفة.
وأشتمل البحث على (المشكلة – الأهداف – الأهمية - الفروض – الحدود – الاجراءات التي شملت المنهج وقد اتبع البحث المنهج شبه التجريبي- العينة- الأدوات – المصطلحات).
حسنين, نانسي. (2024). برنامج موسيقى مقترح قائم على أغاني مبتكرة لتنمية العزف على آلة الجيتار للطالب المعلم. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 52(3), 1629-1665. doi: 10.21608/jfma.2024.269584.1832
MLA
نانسي فاروق حسنين. "برنامج موسيقى مقترح قائم على أغاني مبتكرة لتنمية العزف على آلة الجيتار للطالب المعلم", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 52, 3, 2024, 1629-1665. doi: 10.21608/jfma.2024.269584.1832
HARVARD
حسنين, نانسي. (2024). 'برنامج موسيقى مقترح قائم على أغاني مبتكرة لتنمية العزف على آلة الجيتار للطالب المعلم', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 52(3), pp. 1629-1665. doi: 10.21608/jfma.2024.269584.1832
VANCOUVER
حسنين, نانسي. برنامج موسيقى مقترح قائم على أغاني مبتكرة لتنمية العزف على آلة الجيتار للطالب المعلم. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2024; 52(3): 1629-1665. doi: 10.21608/jfma.2024.269584.1832