الملخص باللغة العربية: مقدمة: منذ خلق الله آدم وحواء إلى يومنا الحالى لم يتوقف الإتصال، فحاجة الإنسان إلى الإتصال تعادل حاجته إلى الطعام والشراب ليعيش ويتقدم، ولذلك فالإنسان لا يستطيع العيش بمفرده دون الإتصال مع بنى جنسه ولكى يتم هذا الإتصال لابد من وسائل متعددة حتى يتحقق التواصل الإنسانى ومن هنا نشأت ثقافته وصنعها بنفسه فأصبح للإعلام أهمية كبيرة فى حياتنا المعاصرة باعتباره عصب الحياة وشريانها المتدفق فى بناء التوجهات السياسية والقيم الإجتماعية والثقافية والإقتصادية فى المجتمعات فقد ارتبط الإعلان منذ البدايات المبكره لاستعماله على نطاق واسع فى وسائل الإتصال الجماهيرية بالوظائف الأساسية والحيوية ازدهر الإعلان كفناً اتصالياً من جهة وكوسيلة للترويج والدعاية التجارية فهو حلقة الوصل بين اصحاب المصالح التجارية وبين المتلقين الذين يتابعون وسائل الإعلام المختلفة مما يساهم فى ازدهار المشاريع والأوضاع المالية والتجارية ويساهم أيضاً فى انتشار وسائل الأعلام المختلفة فى وقت قصير. وتناول البحث ما يلى: مشكلة البحث – أهداف البحث – أهمية البحث – أسئلة البحث – منهج البحث- حدود البحث – مصطلحات البحث – الدراسات السابقة الإطار النظرى للبحث ويشمل ثلاث أجزاء - الاتصال بالجماهير - الإعلام وتأثيره على المجتمع - الموسيقى والإعلان العلاقة والتأثير ثم اختتم بنتائج البحث, توصيات البحث, مراجع البحث, ملخص البحث باللغة العربية, ملخص البحث باللغة الإنجليزية.
محمد, نورهان, المعتصم ابراهيم الخضرى, محمد, & الدمنهوري, سهير. (2024). موسيقى الإعلانات وتأثيرها على سلوك الأطفال (دراسة وصفية). مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51(2), 1180-1199. doi: 10.21608/jfma.2023.249327.1792
MLA
نورهان محمد; محمد المعتصم ابراهيم الخضرى; سهير الدمنهوري. "موسيقى الإعلانات وتأثيرها على سلوك الأطفال (دراسة وصفية)", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51, 2, 2024, 1180-1199. doi: 10.21608/jfma.2023.249327.1792
HARVARD
محمد, نورهان, المعتصم ابراهيم الخضرى, محمد, الدمنهوري, سهير. (2024). 'موسيقى الإعلانات وتأثيرها على سلوك الأطفال (دراسة وصفية)', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 51(2), pp. 1180-1199. doi: 10.21608/jfma.2023.249327.1792
VANCOUVER
محمد, نورهان, المعتصم ابراهيم الخضرى, محمد, الدمنهوري, سهير. موسيقى الإعلانات وتأثيرها على سلوك الأطفال (دراسة وصفية). مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2024; 51(2): 1180-1199. doi: 10.21608/jfma.2023.249327.1792