يهدف البحث إلى:
- تحسين الاملاء المتعدد التصويت باستخدام استراتيجية التعلم التعاوني. عينة البحث:
تتکون من مجموعة طلاب من الفرقة الرابعة بکلية التربية الموسيقية – جامعة حلوان وتم تقسيمهم الى ثلاث مجموعات کل مجموعة تکونت من ثلاث طلاب . يتبع هذاالبحث المنهجالتجريبيذوالمجموعةالواحدة. وينقسم البحث إلى جزئين:- الجزء الأول: الإطار النظري ويشتمل على:-
- دراسات سابقة مرتبطة بموضوع البحث .
- التعلم التعاوني.
- خصائص طالب المرحلة الجامعية.
- الإملاء الموسيقي
.الجزء الثاني: الإطار التطبيقي ويشتمل على:-
- الاختبار القبلي – بعدي لبعض طلاب الفرقة الرابعة بکلية التربية الموسيقية – جامعة حلوان.
- رصد النتائج ومعالجتها إحصائياً للوصول إلي نتائج البحث وتفسيرها. کان من نتائج البحث:
- يتضح ان هناک فروق بين القياسين القبلى البعدى مما يؤکد فعالية استخدام التعليم التعاوني.
أسامة, نورا. (2017). فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحسين الإملاء المتعدد التصويت. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36(3), 1109-1138. doi: 10.21608/jfma.2017.163747
MLA
نورا أسامة. "فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحسين الإملاء المتعدد التصويت", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36, 3, 2017, 1109-1138. doi: 10.21608/jfma.2017.163747
HARVARD
أسامة, نورا. (2017). 'فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحسين الإملاء المتعدد التصويت', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 36(3), pp. 1109-1138. doi: 10.21608/jfma.2017.163747
VANCOUVER
أسامة, نورا. فاعلية استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحسين الإملاء المتعدد التصويت. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2017; 36(3): 1109-1138. doi: 10.21608/jfma.2017.163747