هدف البحث إلى التعرف على القصة الرقمية من حيث المفهوم، أنواعها، خطواتها، مزاياها والتعرف على مهارات الغناء الجيد التى يجب أن يتقنها طفل الروضة والتعرف على القيم التى يجب أن يکتسبها طفل الروضة من خلال الأغانى المقدمة له. واستخدم المنهج شبه التجريبي بتصميم المجموعة الواحدة عن طريق القياس(القبلي ، البعدي)، وکانت إجمالي مجموعة البحث ٣٠ طفلة وطفل) من المستوى الثانى ، وکانت من أهم النتائج التي توصل إليها الباحثتان توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات مجموعة البحث في القياسين القبلى والبعدي لبطاقة الملاحظة الخاصة بالمهارات الغنائية لصالح القياس البعدى، لا توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات مجموعة البحث في القياسين البعدي الأول و القياس البعدى الثانى(التتبعي)لبطاقة الملاحظة الخاصة بالمهارات الغنائية.
کمال, نسرين, & على, بدرية. (2019). برنامج مقترح قائم على القصة الرقمية فى تنمية بعض مهارات الغناء والقيم لدى طفل الروضة. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(4), 1771-1804. doi: 10.21608/jfma.2019.162354
MLA
نسرين مبارک کمال; بدرية حسن على. "برنامج مقترح قائم على القصة الرقمية فى تنمية بعض مهارات الغناء والقيم لدى طفل الروضة", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41, 4, 2019, 1771-1804. doi: 10.21608/jfma.2019.162354
HARVARD
کمال, نسرين, على, بدرية. (2019). 'برنامج مقترح قائم على القصة الرقمية فى تنمية بعض مهارات الغناء والقيم لدى طفل الروضة', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(4), pp. 1771-1804. doi: 10.21608/jfma.2019.162354
VANCOUVER
کمال, نسرين, على, بدرية. برنامج مقترح قائم على القصة الرقمية فى تنمية بعض مهارات الغناء والقيم لدى طفل الروضة. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 41(4): 1771-1804. doi: 10.21608/jfma.2019.162354