يهدف هذا البحث إلى: استخدام أغاني أفلام الرسوم المتحرکة في تعلم العزف على آلة البيانو ، أما عينة البحث فهي عينة منتقاة بناء على استبيان أجري لمجموعة من الأطفال وتتکون من خمسة أغاني من أفلام والت ديزني للرسوم المتحرکة مع عمل ثلاثة مصاحبات متدرجة الصعوبة لکل أغنية، ومن النتائج التي توصل إليها الباحثان لنه لتعليم الأطفال العزف على آلة البيانو لابد من البحث عن وسيلة تجذب إنتباههم وتکون بالقرب من ميولهم مثل اللعب والغناء.
بسطا, رفيق, & نصحي, إنجي. (2019). کيفية الاستفادة من أغاني أفلام الرسوم المتحرکة في تعليم الأطفال العزف على آلة البيانو. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(4), 1685-1724. doi: 10.21608/jfma.2019.162352
MLA
رفيق رمزي بسطا; إنجي منير نصحي. "کيفية الاستفادة من أغاني أفلام الرسوم المتحرکة في تعليم الأطفال العزف على آلة البيانو", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41, 4, 2019, 1685-1724. doi: 10.21608/jfma.2019.162352
HARVARD
بسطا, رفيق, نصحي, إنجي. (2019). 'کيفية الاستفادة من أغاني أفلام الرسوم المتحرکة في تعليم الأطفال العزف على آلة البيانو', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 41(4), pp. 1685-1724. doi: 10.21608/jfma.2019.162352
VANCOUVER
بسطا, رفيق, نصحي, إنجي. کيفية الاستفادة من أغاني أفلام الرسوم المتحرکة في تعليم الأطفال العزف على آلة البيانو. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 41(4): 1685-1724. doi: 10.21608/jfma.2019.162352