برنامج مقترح لتنمية مهارات الأداء على آلة البيانو للطالب المعلم في ظل جودة التعليم الموسيقي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم التربية الموسيقية، کلية التربية النوعية، جامعة أسوان، أسوان، مصر.

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى: التعرف على أسس جودة التعليم الموسيقي کذلک صياغة برنامج لإجادة العزف على آلة البيانو للطالب المعلم في ظل جودة التعليم الموسيقي، يتبع هذا البحث المنهج التجريبي ذو المجموعة الواحدة، أما عينة البحث فقد اختارت الباحثة عشر طلاب من الفرقة الأولى قسم التربية الموسيقية کلية التربية النوعية جامعة أسوان، وقد استخدمت الباحثة تدريبات ومقطوعات متنوعة وتم استطلاع رأي الخبراء واختتم البحث بالنتائج والتوصيات المقترحة ومخلص البحث والملاحق.  

الكلمات الرئيسية