يهدف هذا البحث إلى: التعرف على السيرة الذاتية (لمحمد عبد الوهاب ورياض السنباطى)، والقصيدة الغنائية ومراحل تطورها کذلک ألحان محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى فى مقام البيّاتى لقالب القصيدة والتعرف على فکر کل منهما في تلحين قصيدتي عينة البحث، يتبع هذا البحث المنهج الوصفى (تحليل محتوى)، واشتمل البحث على الإطار النظري والإطار التطبيقي ومن خلال تحليل عينة البحث توصل الباحث إلى النتائج التي توضح فکر محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى في استخدام مقام البياتى فى تلحين قصيدتى هذه ليلتى و من أجل عينيک.
عياد, أسامة. (2019). فکر محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى فى استخدام مقام البياتى فى تلحين قصيدتى هذه ليلتى و من أجل عينيک غناء أم کلثوم. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40(4), 1367-1426. doi: 10.21608/jfma.2019.142999
MLA
أسامة سمير عياد. "فکر محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى فى استخدام مقام البياتى فى تلحين قصيدتى هذه ليلتى و من أجل عينيک غناء أم کلثوم", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40, 4, 2019, 1367-1426. doi: 10.21608/jfma.2019.142999
HARVARD
عياد, أسامة. (2019). 'فکر محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى فى استخدام مقام البياتى فى تلحين قصيدتى هذه ليلتى و من أجل عينيک غناء أم کلثوم', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 40(4), pp. 1367-1426. doi: 10.21608/jfma.2019.142999
VANCOUVER
عياد, أسامة. فکر محمد عبد الوهاب ورياض السنباطى فى استخدام مقام البياتى فى تلحين قصيدتى هذه ليلتى و من أجل عينيک غناء أم کلثوم. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2019; 40(4): 1367-1426. doi: 10.21608/jfma.2019.142999