الاستفادة من طريقة جيوفاني باتيستا فيوتي في تدريس آلة الفيولينة عن طريق کونشرتو رقم 22في سلم لا الصغير

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

وقد اهتم الباحث أن يضمن هذا البحث الاتى:
-1بداية مدرسة آلة الکمان فى إيطاليا
-2المدرسة الإيطالية فى عصر الباروک وأهم أعلامها رکانجلو کوريللى (بيترو لوکاتيللى)
– (أنطونيو فيفالدى ) – جيوسيبى تارتينى )
-3السمات العامة لعازفين الفيولينة فى الباروک الإيطالى
-4جايتيانو بونيانى
-5حياة جيوفانى باتيستا فيوتى وأهم تلاميذه ( رودلف کرويتسر ) – (ببير بايوه ) –
(مازس) – (هابانيک)
ثانيا: الإطار التطبيقى ويتناول:
-1تعريف مختصر عن العمل الذى تم تناوله بالدراسة والتحليل
-2قسم الباحث الحرکة الأولى لکونشرتو فيوتى رقم ( )22إلى ثمانية تدريبات مع شرح کل
تدريب والهدف منه
ثالثا: نتائج البحث:
رابعا: المراجع وملخصات البحث

الكلمات الرئيسية