وقد اهتم الباحث أن يضمن هذا البحث الاتى: -1بداية مدرسة آلة الکمان فى إيطاليا -2المدرسة الإيطالية فى عصر الباروک وأهم أعلامها رکانجلو کوريللى (بيترو لوکاتيللى) – (أنطونيو فيفالدى ) – جيوسيبى تارتينى ) -3السمات العامة لعازفين الفيولينة فى الباروک الإيطالى -4جايتيانو بونيانى -5حياة جيوفانى باتيستا فيوتى وأهم تلاميذه ( رودلف کرويتسر ) – (ببير بايوه ) – (مازس) – (هابانيک) ثانيا: الإطار التطبيقى ويتناول: -1تعريف مختصر عن العمل الذى تم تناوله بالدراسة والتحليل -2قسم الباحث الحرکة الأولى لکونشرتو فيوتى رقم ( )22إلى ثمانية تدريبات مع شرح کل تدريب والهدف منه ثالثا: نتائج البحث: رابعا: المراجع وملخصات البحث
درويش, أحمد کمال. (2018). الاستفادة من طريقة جيوفاني باتيستا فيوتي في تدريس آلة الفيولينة عن طريق کونشرتو رقم 22في سلم لا الصغير. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 39(3), 915-955. doi: 10.21608/jfma.2018.142140
MLA
أحمد کمال درويش. "الاستفادة من طريقة جيوفاني باتيستا فيوتي في تدريس آلة الفيولينة عن طريق کونشرتو رقم 22في سلم لا الصغير", مجلة علوم وفنون الموسيقى, 39, 3, 2018, 915-955. doi: 10.21608/jfma.2018.142140
HARVARD
درويش, أحمد کمال. (2018). 'الاستفادة من طريقة جيوفاني باتيستا فيوتي في تدريس آلة الفيولينة عن طريق کونشرتو رقم 22في سلم لا الصغير', مجلة علوم وفنون الموسيقى, 39(3), pp. 915-955. doi: 10.21608/jfma.2018.142140
VANCOUVER
درويش, أحمد کمال. الاستفادة من طريقة جيوفاني باتيستا فيوتي في تدريس آلة الفيولينة عن طريق کونشرتو رقم 22في سلم لا الصغير. مجلة علوم وفنون الموسيقى, 2018; 39(3): 915-955. doi: 10.21608/jfma.2018.142140